أخيراً، يبدو أن شركة فاراداي فيوتشر ستتمكن من إكمال تسليم الدفعة الأولى من سيارات العملاء بعد أن حصلت على استثمار ضخم جديد، وذلك بعد أقل من أسبوعين من تأخر وصول السيارات للعملاء عن الموعد المحدد سابقاً.

حصلت الشركة على 90 مليون دولار إضافية من المستثمر الحالي ATW Partners و Senyun International وتم التعهد بـ 15 مليون دولار ستدفع لهم لاحقا، وأضافت فاراداي فيوتشر أن صندوق الاستثمار المستقل Metaverse Horizon Limited قد تنازل عن شروط وقام بتقديم 25.2 مليون دولار من ضمن الالتزام السابق للصندوق نحو الشركة بتقديم ما يصل بالمجموع إلى 100 مليون دولار لدعم الشركة في الظروف الحرجة. وتضيف الشركة أنها مستمرة في البحث عن مصادر تمويل إضافية.

بدأ تسليم سيارات FF 91 رسميًا في 31 مايو، وحصل عدد ضئيل من العملاء على سياراتهم من فئة 2.0 Futuristic Alliance التي تبدأ عند 309,000 دولار، وفئة Futurist العادية التي تبدأ من 249,000 دولار. وحصل العملاء الأوفر حظاً ​على سياراتهم الكهربائية بقوة 1,050 حصان وتسارع 0-100 كم/س في 2.3 ثانية.

على المستوى الأكبر، تتطلع الشركة إلى الانتقال إلى المرحلة التالية من خطتها الاستراتيجية المكونة من ثلاث مراحل، وتعمل كما تقول على الوفاء بوعودها للعملاء والمستثمرين.

 

The post فاراداي فيوتشر تبدأ أخيراً بتسليم سيارات العملاء appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: فاراداي فيوتشر تبدأ أخيراً بتسليم سيارات العملاء
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات