في تطور مثير، قد يعود اسم نيسان سكاي لاين الشهير، والمرتبط تقليديًا بالسيارات الرياضية عالية الأداء، ليمثل سيارة كروس أوفر كهربائية حيب تقرير ياباني مستقل.

نيسان سكاي لاين الجديدة: كروس أوفر كهربائية؟

يقترح موقع BestCarWeb الياباني، أن سيارة نيسان سكاي لاين التالية قد تأتي بشبه من شقيقتها نيسان آريا في التصميم، وبالتالي، أن السيارة ستكون كروس أوفر وليس سيارة كوبيه منخفضة.

على الرغم من أن المعلومات محدودة، إلا أن هناك بعض التوقعات تشير إلى أنه قد يتم بيع السيارة تحت علامة إنفينيتي الفاخرة، ومع ذلك، لن يكون من الممكن التحقق من تقارير مستقلة دون تأكيد من الشركة.

المواصفات المحتملة والأداء

إذا تحولت السيارة إلى واقع مثل ما يشيع التقرير، فمن المحتمل أن تشترك نيسان سكاي لاين قاعدة عجلات CMF-EV مثل نيسان آريا. علاوة على ذلك، يشير التقرير إلى أن السيارة الكهربائية قد تكون مزودة بمحركين كهربائيين يقدمان قوة 450 حصانًا، مما يمنحها ميزة كبيرة على أفضل فئات آريا والتي توفر 389 حصانًا.

خطط نيسان للكهرباء

ربما تكون هذه الخطوة ضمن مبادرة نيسان الأوسع للكهرباء. حيث تتوقع شركة صناعة السيارات اليابانية أنه بحلول السنة المالية 2026، ستشكل السيارات الهجينة والكهربائية 98٪ من مبيعاتها في أوروبا. علاوة على ذلك، تخطط نيسان لطرح 27 طرازًا مكهربًا، بما في ذلك 19 سيارة كهربائية نقية، بحلول عام 2030. بحلول هذا الوقت، تعتقد شركة صناعة السيارات أن المركبات المكهربة ستشكل 55٪ من مبيعاتها العالمية.

 

The post نيسان سكاي لاين ستصبح كروس أوفر كهربائية، وفقًا لتقرير ياباني appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: نيسان سكاي لاين ستصبح كروس أوفر كهربائية، وفقًا لتقرير ياباني
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات