أصبحت تيسلا سايبرترك سيارة أيقونية بسرعة، وتقوم شركات التعديل بابتكار طرق مختلفة لجذب الانتباه والعملاء، ولكن لا شيء يضاهي بساطة وأناقة طلاء السيارة باللون الأحمر.

بينما تقتصر خيارات المصنع على ألوان معدنية وباردة، يرغب مالكو سايبرترك بشخصية أكثر حضوراً، وللحق فإن هذه الدرجة من اللون الأحمر المطفي والمرتبطة تاريخياً بسيارات فيراري الكوبيه وفرت جاذبية رائعة للسيارة. يطلق على هذا الطلاء اسم PPF أو “الطلاء القابل للتقشير”، وهي نفس التقنية التي استعملتها تيسلا لتوفير اللون الأسود بسعر يصل لـ 6,500 دولار، ويعتقد أن تكلفة طلاء هذه السيارة قد تجاوز ذلك.

من الطلاء السائل، يتميز بلمسة نهائية غير لامعة تحاكي لون فيراري الشهير، روسو كورسا. يبدو مميزًا ومختلفًا عن لون فيراري، ومن المثير أن ترى مالكًا يختار شيئًا فريدًا.

يقدم غشاء الحماية من الطلاء السائل، المعروف أيضًا باسم PPF القابل للرش أو الطلاء القابل للتقشير، غرضًا مشابهًا لـ PPF التقليدي الذي يتم وضعه يدويًا ولكن يمكن رشه مثل طبقة الطلاء. لا يزال السعر الدقيق لهذا PPF السائل غير معروف، ولكن من المتوقع أنه حصل على عدة آلاف من الدولارات، مما قد يتجاوز نطاق 6000 دولار إلى 6500 دولار الذي تقدم فيه Tesla خدمة تغليف Cybertruck الخاصة بها.

جدير بالذكر أن سياسة تيسلا تمنع إعادة بيع سايبرترك ما لم يقم العميل بعرضها على تيسلا، ومع ذلك يقال أن هذه النسخة الحمراء معروضة للبيع بشكل سري بسعر 242,069 دولار، وأن فريق تيسلا تمكن من تحديد المالك والتواصل معه وإخطاره بإدراجه في قائمة العملاء المحظورين، ما يعني أن جميع حجوزاته تم إلغائها، وأن تيسلا ستفرض غرامة 50,000 دولار أو ستطالبه بجميع الأرباح.




 

The post مالك تيسلا سايبرترك يختار طلائها بالأحمر appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: مالك تيسلا سايبرترك يختار طلائها بالأحمر
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات