أعلنت لامبورغيني أن الأرباح القوية والمبيعات القياسية قد مكّنت الشركة من تطوير السيارة الخليفة لهوراكان دون الاعتماد على أودي للحصول على تكاليف التطوير. وأتاح لهم ذلك إنشاء منصة فريدة منفصلة عن تقنيات أودي.

استقلالية عن منصة أودي

أكد فرانشيسكو سكارداوني، مدير منطقة آسيا والمحيط الهادئ في لامبورغيني، أن الشركة حصلت على الموافقة من الشركة الأم لتطوير قاعدة عجلات خاصة بسبب ربحيتها. وعلى الرغم من أن الاشتراك مع مجموعة فولكس واجن في التقنيات وقواعد العجلات يوفر مزايا في مجال تبادل التكنولوجيا والتوفير، إلا أن لديها الآن حرية تصميم تتماشى تمامًا مع هوية العلامة التجارية دون أي تنازلات.

النجاح المالي والاستثمار في البحث والتطوير

كان أداء لامبورغيني المالي القوي، والذي حقق أرقامًا قياسية سنة بعد سنة، قد مكن الشركة من الاستثمار بشكل كبير في البحث والتطوير وتصميم منصاتها الخاصة. وأتاح الاستقرار المالي لهم إنشاء مركبات حديثة تعكس هويتها الفريدة.

تفاصيل خليفة لامبورغيني هوراكان والجيل القادم من التقنيات

لم يتم الكشف عن المواصفات الفنية المحددة للسيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي القادمة من لامبورغيني بعد. ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أنها قد تحتوي على محرك V8 ثنائي التوربو مزود بنظام هجين. ويشار أيضاً إلى أن السيارة قد تحافظ على محرك V10 الأيقوني.

 

The post لامبورغيني ستطوّر بديلة هوراكان بشكل مستقل عن أودي appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: لامبورغيني ستطوّر بديلة هوراكان بشكل مستقل عن أودي
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات