وصلت لاندروفر ديفيندر Trophy Edition كإصدار خاص يجمع بين الفخامة والقدرات على الطرق الوعرة.

تتميز ديفيندر Trophy Edition بمظهر غير لامع من اللون الأسود “Santorini Black” مع رسومات طوبوغرافية باللون الذهبي حول هيكل السيارة. يتميز الجزء الخارجي أيضًا بشارة ديفيندر Trophy الخاصة وسقف مجهز لحمل تجهيزات وأمتعة المغامرات.

تتضمن السيارة قدرات طرق وعرة من خلال حزمة Off-Road المتكاملة، والتي تشمل أجزاء مظهرية وأدائية بما في ذلك قضبان السقف السوداء، وإطارات لجميع التضاريس، وترس تفاضلي محدود الانزلاق إلكترونياً.

أيضاً، توفر السيارة حزمة القدرات المتقدمة على الطرق الوعرة، والتي توفر نظام تحكم لجميع التضاريس، ونظام الاستجابة للتضاريس 2، وإعدادات استجابة للتضاريس قابلة للتكوين يدوياً.

من أجل عملائها في الدول الباردة توفر لاند روفر حزمة Cold Climate Pack تشمل زجاج أمامي قابل للتسخين، وماء زجاج قابل للتسخين، وحتى بخاخات ماء للزجاج الأمامي.

تحت غطاء المحرك، ستحمل ديفيندر Trophy Edition محرك 3.0 لتر بتقنية هجينة مدمجة، وينتج النظام 395 حصانًا ويسمح بالتسارع من 0إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية فقط، وتصل السرعة القصوى لـ 190 كم/س.

لم تكشف الشركة عن الصور الداخلية، مع ذلك يمكن توقع تفاصيل خاصة بالسيارة تستعير من الرسومات الطوبوغرافية الذهبية، بالإضافة لتجهيزات الأداء وأنظمة التحكم ووصولاً لتشطيبات الطرق الوعرة مثل السجاد المطاطي القوي.

ستتوفر لاندروفر ديفيندر Trophy Edition بعدد محدود، وبسعر يعادل 103,000 دولار أمريكي. وتعد السيارة مزيج من الأداء والأناقة والحصرية. وخيارًا متميزًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة تعكس روح المغامرة والرفاهية، سواء في الطرق الوعرة أو في شوارع المدينة.

 

The post لاند روفر ديفيندر Trophy Edition تأتي بأسلوب فاخر وأداء رياضي appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: لاند روفر ديفيندر Trophy Edition تأتي بأسلوب فاخر وأداء رياضي
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات