بينما كان دخول فيراري في سوق سيارات الكروس أوفر بطيئاً، فإن الشركة تنظر بجدية أكبر نحو سوق السيارات الكهربائية وتسعى لتقديم أول سياراتها في 2025.

وفقًا لرئيس فيراري لسيارتها الكهربائية، بينيديتو فيجنا، فإن فيراري ستثير المشاعر تمامًا كما تفعل سيارات العلامة التجارية الأسطورية ذات محركات الاحتراق، وقال فيجنا للصحفيين، إن السيارات الكهربائية ليست صامتة وأن هناك الكثير مما يمكن القيام به باستخدام تقنيات السيارات الكهربائية. وبرغم أن العديد من السيارات الكهربائية هادئة، إلا أن فيجنا واثق من أن سيارات فيراري الكهربائية ستوفر تجربة فريدة للعملاء، مثل طرازاتها الفاخرة الحالية.

بالنسبة إلى فيجنا، فإن السيارات الفاخرة من فيراري تدور حول المشاعر التي تثيرها، وليس مجرد الأداء، ووضح أن سيارة فيراري الكهربائي لن تكون قابلاً للمقارنة بالمركبات الكهربائية الأخرى على الطريق لأنه سيوفر تجربة فريدة. وأضاف أن الشركة ستستمر بإنتاج السيارات بمحركات الاحتراق والمحركات الهجينة في المستقبل، ووضح أن الشركات يجب أن توفر للعملاء خيار المحرك الذي يريدونه.

بينما تخطط فيراري لتحويل 60% من مبيعاتها لتكون هجينة أو كهربائية بحلول عام 2026، صرح فيجنا أن الشركة لن تتحول أبداً بشكل كامل إلى محركات الكهرباء. وبرغم أن الرؤى المستقبلية تتوقع منع بيع محركات الوقود في أجزاء كثيرة من العالم في أقل من 10 سنوات، فإن فيراري ستستمر بتوفير المحركات التي يرغب بها العملاء.

 

The post فيراري: السيارات الكهربائية لا تساوي الهدوء appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: فيراري: السيارات الكهربائية لا تساوي الهدوء
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات