أعلنت مرسيدس عن سيارتها Vision One-Eleven كسيارة اختبارية تجمع بين عناصر سيارات مرسيدس من الماضي، وتقنياتها من المستقبل. وتأخذ السيارة من شقيقتها الأكبر C111 كمصدر رئيسي للإلهام بدءً من الاسم ووصلاً للألوان والخطوط العريضة.

تتميز السيارة بتقنية محرك كهربائي محوري خفيف، يبتعد عن الأسلوب المعروف للمحركات الكهربائية بحيث يوفر أداءً ومدى بأفضل ما يمكن، وفي الداخل توفر السيارة شاشة للواقع المعزز، مما يوفر تجربة قيادة مستقبلية مشوقة وغامرة. يشمل التصميم واجهة أمامية معدلة ومنخفضة، وتحمل مرسيدس Vision One-Eleven شاشات خارجية تساعد السيارة في التواصل مع محيطها من خلال عرض الرسائل والتحذيرات.

تعتمد Vision One-Eleven على محركات كهربائية بالكامل، ما يعكس التزام مرسيدس تجاه المحركات الكهربائية. وقد تم تطوير بطاريات السيارة بالتعاون مع فريق مرسيدس في فورمولا 1. وتتكون من خلايا اسطوانية سائلة عالية الأداء بتركيبة كيميائية جديدة.

بشكل عام، تمثل سيارة مرسيدس Vision One-Eleven مزيجًا من تاريخ الشركة الغني ورؤيتها لمستقبل تقنية السيارات. وتعرض محركات متقدمة، وميزات تصميم مبتكرة، وتقنيات حديثة يمكن أن تشكل اتجاه السيارات الإنتاجية المستقبلية من مرسيدس.

 

The post مرسيدس Vision One-Eleven تصل بين ماضي عريق ومستقبل appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: مرسيدس Vision One-Eleven تصل بين ماضي عريق ومستقبل
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات