وصلت رنج روفر سبورت بإصدار “بارك سيتي” الموجه لهواة الرياضات الثلجية، والمحدود بـ 7 نسخ والمستوحى من المناظر الطبيعية في جبال الألب في منطقة بارك سيتي.

تتميز السيارة بطلاء فضي أثيري يحاكي مظهر الجبال المغطاة بالثلوج. وجهزت السيارة أيضًا بعتبات متحركة وسقف Narvik Black متباين، وعجلات SV Bespoke مقاس 23 بوصة مع تطعيمات من الكربون فايبر ولمسة نهائية رمادية داكنة. يمتد المظهر ثنائي اللون إلى داخلية السيارة المزينة بمقاعد جلدية مثقبة بلون “الغيوم الخفيفة” والعاج، تحتوي المقصورة أيضًا على تشطيب رئيسي من لونين مصنوع من جلد الغزال وزخرفة من الساتان المصنوعة من ألياف الكربون. سيجد المشترون أيضًا كتابة خاصة على العتبات تحمل رقم السيارة “Park City Edition 1 of 7”.

تحت غطاء المحرك، توفر رنج روفر سبورت نظام هجين من محرك 3.0 لتر ومحرك كهربائي، وبطارية جيدة توفر نطاق 85 كيلومتر. ينتج النظام 543 حصان و800 نيوتن-متر، ما يوفر تسارع 0-100 كم/س في 4.7 ثانية وسرعة قصوى 241 كم/س.

يأتي إصدار رينج روفر سبورت بارك سيتي بسعر 169,000 دولار، أي بفارق 50,800 دولار عن السيرة الأصلية، ومع ذلك أشارت الشركة أن الفارق سيقدم كتبرع خيري لمؤسسة بارك سيتي.








 

The post لهواة الثلوج، الكشف عن رنج روفر سبورت بارك ستي محدودة الإنتاج بـ 7 نسخ appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: لهواة الثلوج، الكشف عن رنج روفر سبورت بارك ستي محدودة الإنتاج بـ 7 نسخ
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات