كشفت جيب عن نسخة جديدة من جلاديتور 2024 باسم Texas Trail، والتي تتميز بتصميمها وبشعار “1836” الذي يرمز لتاريخ استقلال ولاية تكساس.

تحصل السيارة على العديد من الميزات القياسية، بما في ذلك سقف صلب بلون الجسم، وقضبان صخرية فولاذية، ونظام الدخول بدون مفتاح، ومرايا مدفأة، ونظام مثبت سرعة متكيف، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تشغيل عن بعد، والمقاعد الأمامية المدفأة، وعجلة القيادة المدفئة، وشاشة لمس 12.3 بوصة تعمل بنظام UConnect 5 الترفيهي.

يأتي إصدار Texas Trail بمحركات فئة Sport S ولكنه يتميز بإضافات فريدة مثل جنوط الألومنيوم المطلية باللون الأسود مقاس 17 بوصة وإطارات التضاريس الوعرة، تتوفر السيارة بستة ألوان مختلفة: Bright White أو Granite Crystal أو Hydro Blue أو Firecracker Red أو High Velocity أو Anvil. وتحمل محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر ينتج 285 حصان، وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وفقًا لبيل بيفر، نائب الرئيس الأول ورئيس علامو جيب أمريكا الشمالية، تم تصميم إصدار تكساس تريل للتواصل مع عملاء جيب المتحمسين في تكساس. وقد استلهمت الشركة من نجاح جلاديتور Texas Trail من العام الماضي والذي كان الأسرع بيعاً في الولاية، وأسرع ثلاث مرات من بيع فئات جلاديتور الأخرى.

 

 

The post جيب جلاديتور Texas Trail تحتفل بتأسيس الولاية الأمريكية appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: جيب جلاديتور Texas Trail تحتفل بتأسيس الولاية الأمريكية
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات