حقق سائق مخاطر بريطاني رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال قيادة سيارة فورد رينجر رابتور عبر أضيق حاجر لسيارة بيك أب صغيرة على عجلتين.

تمكن بول سويفت، الذي كان يؤدي الأعمال المثيرة منذ أن كان في السابعة من عمره، من الضغط على السيارة وقيادتها خلال مساحة عرضها 88 سنتمتر فقط، متجاوزًا الرقم القياسي السابق بمقدار سنتمتر واحد.

تم تنفيذ هذا الإنجاز في يوم عاصف في وقت سابق من هذا الشهر، كجزء من يوم غينيس للأرقام القياسية العالمي. كان على سويفت استخدام منحدر لرفع الجانب الأيسر من الشاحنة في الهواء ثم موازنته على عجلتين عندما اقترب من الحاجر، وكان عليه أيضًا التعامل مع حجم ووزن رينجر رابتور، مما جعل المخاطرة أكثر صعوبة.

قال سويفت “إنه شعور رائع أن تحصل على هذا الرقم القياسي، خاصة في يوم غينيس للأرقام القياسية”، وأضاف “أن تكون جزءًا من مثل هذه المجموعة الخاصة من الناس أمر رائع.”

سويفت ليس غريباً على تحطيم الأرقام القياسية. لقد سجل سابقًا مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية القيادة في أضيق موقف بسيارة كهربائية، وأكبر عدد من حلقات الدرفت بدراجة نارية في دقيقة واحدة، وأقصر وقت لأداء خمس لفات درفت بسيارة.

بالعودة للسيارة المذهلة، فورد رينجر رابتور، فهذه هي النسخة عالية الأداء من البيك أب الشهيرة، مصممة للقيادة على الطرق الوعرة. وتحمل محرك ديزل 2.0 لتر ثنائي التوربو ينتج 210 حصان ويتصل بنقال حركة من 10 سرعات، كما توفر هيكل معزز ونظام تعليق خاص للأداء العالي. وأشاد سويفت بإعجابه بالسيارة وقال “لقد وجدت أنها غير قابلة للتدمير نوعًا ما”.

يقول السائق البريطاني أيضاً “أبحث دائما عن تحديات جديدة وأرقام قياسية جديدة لتحطيمها. آمل أن يلهم هذا الآخرين لفعل الشيء نفسه”.

 

The post سائق مخاطر يحطم رقم قياسي مع فورد رينجر رابتور appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: سائق مخاطر يحطم رقم قياسي مع فورد رينجر رابتور
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات