كشفت بورش عن كايين S E-Hybrid موديل 2024 بأحدث محركات وتقنيات لسيارة الدفع الرباعي الشهيرة.

تحمل كايين محرك V6 تيربو ومحرك كهربائي لتنتج 512 حصان و750 نيوتن-متر من عزم الدوران. تسمح هذه القوة لكايين S E-Hybrid بتحقيق تسارع 0-100 كم/س في 4.4 ثانية فقط وإكمال ربع ميل في 13.0 ثانية، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات الدفع الرباعي في السوق اليوم.

بالإضافة إلى إمكانيات الأداء الرائعة، توفر بورش كايين S E-Hybrid العديد من الميزات القياسية، بما في ذلك عجلات كايين S مقاس 20 بوصة، ومحارج العادم المزدوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، ومصابيح Matrix Design LED الأمامية. في الداخل، يمكن للسائقين الاستمتاع بمقاعد قابلة للتعديل بثمانية اتجاهات، وحزمة Sport Chrono، بالإضافة لدواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

بالإضافة لذلك، قد يكون الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو نظام التعليق الهوائي الجديد المكون من حجرتين وصمامين ما يوفر لكايين S E-Hybrid الكثير من المرونة عند ضبط أوضاع القيادة ويزيد من التمايز بين أوضاع القيادة المريحة والرياضة.

بهذه التحديثات أصبحت بورش كايين S E-Hybrid خياراً رائعاً للراغبين بسيارة قوية ومتعددة المهام مع الرفاهية والفخامة في حزمة واحدة. وتأتي السيارة بسعر ابتدائي يعادل 105,600 دولار أمريكي.







 

The post الكشف عن بورش كايين S E-Hybrid موديل 2024 بقوة 512 حصان appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: الكشف عن بورش كايين S E-Hybrid موديل 2024 بقوة 512 حصان
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات