كشفت تويوتا عن لاندكروزر الجديدة، وهذه المرة كسيارة هجينة وبسعر أقل بكثير من المتوقع.

أن تبدأ سيارة الدفع الرباعي الجديدة في نطاق متوسط قدره 50 ألف دولار، أي أقل بنحو 30 ألف دولار من الإصدار الأخير المباع في البلاد.

تهدف جمالية لاند كروز 2024 إلى أن تكون “أصلية وخالدة واحترافية”. وتتميز السيارة بتصميم صندوقي مع العديد من إشارات التصميم المستوحاة من الزمن الغابر. وجدير بالملاحظة أن الفئات المختلفة من السيارة ستحصل على تشطيبات خارجية مختلفة. فبينما تتميز لاند كروزر 1958 وهي الفئة الأساسية من اسيارة بمصابيح أمامية مستديرة وشبكة تراثية باسم تويوتا البارز، فإن الفئة الأعلى First Edition، ستأتي بواجهة مختلفة وإكسسوارات إضافية، وجدير بالذكر أنها ستكون محدودة الإنتاج.

يوفر التصميم الداخلي لتويوتا لاندكروز الجديدة ميزات مختلفة تختلف باختلاف الفئة، يشمل ذلك تنجيد القماش، وزر التشغيل، ونظام تويوتا الصوتي، وحتى الشاشة الوسطية ذات مقاس 8 بوصة بشكل أساسي أو 12.3 بوصة اختيارياً، وتوفر السيارة مقاعد SofTex بميزة التدفئة والتهوية وتعديل كهربائي للفئات الأعلى.

المحرك الثوري تحت الهيكل هو محرك i-Force Max هجين مكون من 4 سلندر سعة 2.4 لتر، ومدعوم بنظام كهربائي وبطارية 1.87 كيلوواط-ساعة، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وبالإجمال تنتج السيارة 326 حصانًا.

لا تزال تويوتا لاند كروزر تعد بأداء مذهل على الطرق الوعرة، ولتحقيق ذلك ستقدم نظام دفع رباعي مستمر، وقرص تفاضلي وسطي، وتوفر السيارة 8.7 بوصة من الخلوص الأرضي وزوايا دخول وخروج 30 و22 درجة، وستقدم جميع الفئات ميزة التحكم في الزحف.

تم بناء السيارة الدفع الرباعي على منصة تويوتا TNGA-F هيكل على إطار، والتي تقل كلاً من تاكوما وتندرا وسيكويا ولاندكروزر، وتقول الشركة أن هذه المنصة أكثر صلابة من لاند كروزر 200 القديمة.

 

The post تويوتا لاندكروزر الجديدة كلياً تحصل على محركات هجينة، وسعر أكثر انخفاضاً appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: تويوتا لاندكروزر الجديدة كلياً تحصل على محركات هجينة، وسعر أكثر انخفاضاً
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات