كما تعلمون، لم يكن هناك إنترنت في خمسينيات القرن الماضي، وفي عالم السيارات لم تكن تجربة تخصيص السيارات قبل شرائها بالسهولة التي نراها اليوم. مع ذلك فإن شركة “ليتل كارز” قررت توفير التجربة من أجل سيارتها المصغرة ميني فيراري تيستاروسا.

كما لو كانت قادمة من أعوام 1950، تتيح صفحة التخصيص للمستخدمين الاختيار من بين 28 لونًا رئيسي، أو 12 مجموعة ألوان قابلة للتخصيص وتغيير اللون الأساسي والتزيين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار ألوان الجلد المفضلة لديهم. ويمكن اختيار واحد من 14 تشطيب من السباقات التاريخية.

في الواقع فإن هذه النسخة من السيارة تأتي بأبعاد 3:4 من السيارة الحقيقية، ويمكن قيادتها أيضًا حيث تحتوي على محرك بقوة 16 حصان كافية للوصول إلى سرعة 80 كم/س، وعند تحديد الوضعية الآمنة من أجل الأطفال يتم تحديد قوة المحرك عند 1.3 حصان، والسرعة القصوى عند 24 كم/س.

يمكن للعملاء الحصول على قوة أكبر من خلال حزمة “باكو جارا” والتي ترفع القوة إلى 19 حصان، وتضيف أحزمة سباقات وأضواء كشافة ونظام فرامل رياضي وتعليق رياضي.

لا تعلن صفحة التخصيص أي سعر، مع ذلك يمكن للعملاء المهتمين توقع تكلفة 100,000 دولار مقابل الحصول على واحدة من النسخ الـ 299 التي سيتم إنتاجها.

 

The post ليتل كارز توفر تجربة تخصيص “ميني فيراري تيستاروسا” كأنك في أعوام 1950 appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: ليتل كارز توفر تجربة تخصيص “ميني فيراري تيستاروسا” كأنك في أعوام 1950
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات