تواجه جنرال موتورز مشكلات كبيرة في سلسلة التوريد وتحديات التصنيع تتزامن مع عمل الشركة على رفع إنتاجها من السيارات الكهربائية. ويتوقع مسؤولو جنرال موتورز أن يكون النصف الثاني من العام أكثر إنتاجية.

تشهد الشركة ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية في جميع علاماتها التجارية الفرعية بما في ذاك سيارات جي إم سي همر EV وكاديلاك ليريك وحتى المركبات التجارية BrightDrop. وضح روري هارفي، رئيس جنرال موتورز لأمريكا الشمالية، أن الشركة تعمل على تحسين سعة البطارية، وقال أن توافر البطاريات يعتبر العقبة الرئيسية أمام زيادة الإنتاج.

من ناحية أخرى، قال مصدر مجهول لصحيفة ديترويت فري برس إن مشكلات التوريد أكثر تعقيدًا على أرض الواقع. وفقًا لهذا المصدر، يمكن أن تسبب مجموعة واسعة من المكونات في سلسلة التوريد مشاكل، من وحدات القيادة إلى الأجزاء الضرورية الأخرى.

من جهته، صرح هارفي أن جنرال موتورز ملتزمة بإبقاء العملاء على اطلاع بأوقات الإنتظار أثناء زيادة الإنتاج. وأشار أيضًا إلى أن إنتاج كاديلاك ليريك بدأ قبل حوالي تسعة أشهر مما كان متوقعًا في البداية، مما يشير إلى أن الواقع قد يصبح يكون أفضل مما يبدو على الورق.

 

The post جنرال موتورز تكافح لرفع إنتاج السيارات الكهربائية وسط مشاكل في سلسلة التوريد appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: جنرال موتورز تكافح لرفع إنتاج السيارات الكهربائية وسط مشاكل في سلسلة التوريد
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات