وصلت فولكس فاجن كاليفورنيا الهجينة كسيارة فان اختبارية وجاهزة للمغامرات بفضل المحركات والميزات وحديثة.

بنظرة خاطفة سلطت الشركة الضوء على المحركات الهجينة الموصولة بالكهرباء، والأبواب المنزلقة المزدوجة على الطرفين. وبرغم تحفظ الشركة على التفاصيل فقد لمحت أن كاليفورنيا تشارك محرك 1.4 لتر مع قريبتها T7 ملتيفان، وقالت أن ميزة كاليفورنيا هي قدرتها على توفير طاقة كهربائية 12 فولت بشكل مستقل. وبحسب فولكس واجن، سيكون لهذه الميزة فائدة كبيرة في التخييم حيث يستطيع الناس الحصول على الكهرباء من وحدة بطاريات مستقلة دون تأثير على مدى السيارة.

أحد التحولات الرئيسية في تصميم كاليفورنيا هو إضافة باب منزلق على طرف السائق، سابقاً، كانت السيارة تتميز بباب منزلق واحد فقط، وبفضل إعادة تصميم المطبخ المدمج في السيارة والتخطيط الداخلي فقد تمكنت فولكس فاجن الآن توفير مساحة للدخول والخروج من طرف السائق أيضاً. وفي نفس الوقت، سيسمح هذا الإعداد للشركة ببيع سياراتها في الدول ذات المقود على الطرف الأيمن مثل بريطانيا والهند.

يسمح التخطيط الجديد للمطبخ بالطهي داخل السيارة أو خارجها. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا الوصول إلى الثلاجة من الخارج، وهي ميزة مناسبة للتخييم وللتسوق السريع في المدينة قبل الخروج إلى البرية.

تشير فولكس فاجن إلى أن كاليفورنيا الجديدة هي مقدمة للجيل التالي من سيارات الفان المقرر إطلاقها في عام 2024. وإلى جانب محركات eHybrid، تخطط فولكس فاجن لتقديم خيارات محركات البنزين والديزل للجيل الجديد.

 

The post فولكس فاجن كاليفورنيا الهجينة تعرض مستقبل رحلات التخييم appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: فولكس فاجن كاليفورنيا الهجينة تعرض مستقبل رحلات التخييم
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات