منذ بداية ظهور أخبار مشروع سيارة أبل في 2014، ظلت الشركة تنشر براءات اختراع كثيرة مرتبطة بالسيارات وتقنياتها، كما ضمت العديد من مهندسي السيارات إلى فريقها، ومع ذلك، لم يسبق للشركة أن تحدثت بشكل صريح أو علني عن أي خطط.

تشير مصادر داخلية أن الرئيس التنفيذي تيم كوك وباقي الإداريين تعاملوا مع تطوير السيارة كمشروع ذو أولوية عالية وسرية كاملة، ولم يكن مسموحًا لأي شخص في أبل الحديث عنه. ورغم أننا نعلم الآن أن الشركة ستنتج سيارتها، إلا أنه لا أحد خارج الشركة يعلم متى.

مع ذلك، يشير محللون مطلعون أن سيارة أبل قد ترى النور في 2025، وذلك بعد أن تكمل الشركة العمل على التحديات التي تواجهها في تطوير السيارة وتأمين إنتاجها دون الدخول في مشاكل تأخير الإنتاج والتوصيل التي تعاني منها منافساتها، وتحديداً تيسلا.

كان من المتوقع بالأساس أن تكون سيارة أبل سيارة ذاتية القيادة مع التركيز الشديد على التكنولوجيا، وتدعم براءات الاختراع التي تقدمت بها أبل في العقد الماضي هذا الادعاء، وعلى الرغم من أنه ليس من الضروري أن تصل جميع التقنيات إلى السيارة إلا أن بعضها لا يمكن أن ينفصل عن بيئة أبل بحيث ستوفر الشركة وصولاً لخدماتها المتكاملة وللخرائط وبقية خدمات أبل.

 

The post رغم تكتم الشركة، سيارة أبل متوقعة في 2025 appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: رغم تكتم الشركة، سيارة أبل متوقعة في 2025
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات