تبتعد لامبورغيني عن الأصوات الاصطناعية لسياراتها الكهربائية المقبلة، مع التركيز بدلاً من ذلك على طرق مبتكرة لتعزيز مشاعر القيادة، ويتوقع أن تكشف عن ابتكاراتها خلال سنوات.

يؤكد المدير الفني روفين موهر على إنشاء اتصال قوي بين السائق والسيارة دون تقليد محركات الاحتراق الداخلي. تخطط الشركة لإعادة تعريف السمات المميزة لسياراتها، مما يضمن أن تحافظ السيارات الكهربائية المستقبلية على الجاذبية العاطفية للعلامة التجارية.

قال موهر “يجب على مصنعي السيارات ذوي التفكير العاطفي التركيز على أشياء مختلفة في عالم الكهرباء . تقليد طابع محركات الاحتراق الداخلي ليست الطريقة الصحيحة، لن توفر مشاعر المركبات الكهربائية المستقبلية من خلال نوع المحرك أو البطارية التي تستخدمها هذه ليست سوى عوامل التمكين التي تحرر متطلبات الأداء والنطاق. يتم تعريف الشخصية من خلال أشياء أخرى. أعتقد أن لدينا بعض الأفكار الرائعة. في العام أو العامين المقبلين سنعرض أفكارنا. إنه بعيد عن وقت التسارع 0-100 كم/س، هذا ليس شيئا يولد المرح”.

تقوم لامبورغيني بتطوير تقنيات جديدة، بما في ذلك نظام ضبط الميلان والزوايا النشط، لتحسين ديناميكيات القيادة. يستخدم هذا النظام محركات كهربائية لضبط زوايا الميلان والزوايا في الوقت الفعلي، مما يوفر تحكمًا ومناورة غير مسبوقين.

 

 

The post لامبورغيني غير مهتمة بالأصوات الاصطناعية للسيارات الكهربائية appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: لامبورغيني غير مهتمة بالأصوات الاصطناعية للسيارات الكهربائية
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات