في تكريم مذهل لواحدة من أكثر سياراتها شهرة، كشفت ألفا روميو عن سيارتها الجديدة سترادال 33 كسيارة خارقة محدودة الإنتاج تجمع الأداء العالي مع الرفاهية. السيارة مستوحاة ألفا روميو تيبو 33 الكلاسيكية، وتحديداً الفئة الأعلى 33 سترادال.

وفرت ألفا روميو لعملائها الاختيار بين محرك V6 ثنائي التوربو وبين محرك كهربائي بالكامل. يشترك خيار V6 في الكثير من تجهيزاته مع مازيراتي MC20 ويوفر قوة 680 حصان. بالنسبة لمحبي الأداء الكهربائي، ستوفر النسخة الكهربائية قوة 750 حصانًا. وفي الحالتين يمكن أن تتسارع السيارة من 0-100 كم/س في أقل من ثلاث ثوانٍ.

تتألف ألفا روميو سترادال 33 من هيكل أحادي من الكربون فايبر، ما يعد بالخفة الوزن وبالصلابة. ويحقق تصميم السيارة الانسيابي معامل سحب قدره 0.375 بالوضعية العادية دون تفعيل الحزمة الأيروديناميكية النشطة.

في الداخل، تستمد السيارة إلهامها من الطائرات النفاثة مع كونسول وسطي من بين الألمنيوم وإضافات حول السيارة من الكربون فايبر والجلد لإضفاء إحساس عدواني وفاخر في نفس الوقت. ومن الملاحظ أن ألفا روميو وفرت عجلة قيادة خالية من الأزرار، ووضعت جميع عناصر التحكم على وحدة التحكم المركزية وعلى وحدة أخرى مدمجة بالسقف.

ستنتج الشركة 33 نسخة فقط مع قابلية تخصيص هائلة من خلال قسم بوتيكا التابع للشركة، مما يضمن عدم تطابق سيارتين، وعلى الرغم من أن الشركة لم تحدد الأسعار، فإن التقديرات تشير إلى أن كل سيارة ستكلف أكثر من مليون دولار. وجدير بالذكر أن جميع الحجوزات نفدت بالفعل!

 

The post ألفا روميو تكشف عن إصدار محدود من سترادال 33 تم بيعه بالفعل appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: ألفا روميو تكشف عن إصدار محدود من سترادال 33 تم بيعه بالفعل
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات