اثنتان من العمالقة في مجالاتهم اتحدتا لتقديم شيء جديد وفريد من نوعه، فيراري العريقة في عالم السيارات، وBang & Olufsen الرائدة في أنظمة الصوت عالية الجودة كشفتا عن مجموعة جديدة من السماعات الفاخرة.

مكبر صوت فيراري Beosound 2  المميز

نجم هذه المجموعة الصوتية هو نسخة من مكبر الصوت Beosound 2، يحمل علامة فيراري، ويتميز بتصميم من الألومينيوم على شكل مخروط لتقديم تجربة صوتية منزلية 360 درجة. يوفر بطلاء فيراري حقيقي أحمر مصقول وشعار الحصان الشهير. وتبلغ تكلفة هذه التحفة من الهندسة الصوتية 4,999 يورو.

سماعة فيراري بيوبلاي H95 الاحترافية

تأتي سماعة بيوبلاي H95  بلمسة نهائية سوداء نفاثة، وتحمل شعارات Bang & Olufsen و الحصان الجامح محفورة بالليزر، وتتميز بلمسة من اللون الأحمر وتوفر نظام إلغاء الضوضاء متكيف وقابل للتعديل بسرعة من خلال قرص من الألومنيوم على سماعة الأذن. يبلغ سعر السماعة 1,299 يورو

سماعة فيراري بيساوند المحمولة

سماعة بلوتوث محمولة قادرة على العمل لـ 27 ساعة متواصلة، تتميز بهيكل أحمر مع شريط أسود، ومع شعار فيراري أصبح سعر السماعة 249 يورو

سماعة الأذن بيوبلاي EX  فيراري إديشين

أخيرًا وليس آخرًا، تتميز سماعات Beoplay EX اللاسلكية بإلغاء نشط للضوضاء وستة ميكروفونات وعلبة شحن لاسلكية توفر ما يصل إلى 20 ساعة من وقت التشغيل، تتميز العلبة باللون الأحمر وشعار فيراري، كما يأتي الشعار على السماعة اليمنى، وتبلغ تكلفة السماعات 499 يورو.

مجموعة فيراري من Bang & Olufsen هي مزيج مذهل من علامتين تجاريتين فاخرتين، وتشمل سماعات تفوق في التصميم والدقة التقنية. وسواء كنت من عشاق السيارات أو من عشاق الصوت، فإن هذه الأجهزة تقدم مزيجًا نادرًا من الذوق الفاخر.

 

The post تعاون Bang & Olufsen مع فيراري يثمر عن سماعات فاخرة appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: تعاون Bang & Olufsen مع فيراري يثمر عن سماعات فاخرة
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات