كشفت فولكس فاجن عن النسخة المحدثة من T-Cross مع إدخال أسلوب تصميم جديد وتحسينات داخلية لسيارتها الـ SUV الأصغر، وذلك بعد 4 سنوات من وجود السيارة في السوق.

تحصل السيارة على شريط إضاءة حديث في الواجهة الأمامية حيث تحتوي على شريط LED عريض، وتوفر مصابيح الأمامية تتميز بتقنية IQ Light LED Matrix. ووصلت التحديثات لباقي عناصر الواجهة بما في ذلك الصدام ومداخل التهوية الرياضية. تتضمن التحسينات الخارجية الأخرى الرسومات الأنيقة على الأضواء الخلفية بشكل X وشريط LED سميك في الوسط.

في الداخل، حصلت السيارة على تشطيبات أكثر نعومة من السابق، حيث كانت تعاني السيارة من نقطة ضعف، وفقا لفولكس فاجن “المواد ذات جودة أعلى بشكل ملحوظ”. أيضاً، تمت ترقية التكنولوجيا مع قمرة قيادة رقمية جديدة. وتشمل لوحة عدادات رقمية بشكل قياسي وشاشة نظام ترفيه تتراوح بين 8 بوصات أو 9.2 بوصات بحسب الفئة. وشملت الميزات الاختيارية نظام تكييف عالي الجودة باسم Air Care Climatronic ونظام مساعدة السائق المتقدم ADAS. وتفخر فولكس فاجن بأن T-Cross سيارة عملية حيث توفر مقعد خلفي قابل للانزلاق، وسعة تخزين حقائب مرنة تتراوح بين يتراوح بين 385-455 لتر. بالإضافة لقدرتها على حمل دراجات هوائية على حامل خلفي.

تأتي السيارة دون توفير أي خيارات هجينة أو كهربائية حيث تحل الفئة الأساسية على محرك بنزين 3 سلندر 1.0 TSI توربو ينتج 94 حصان، أو 113 حصان بحسب السوق. ويتوفر محرك بنزين 4 سلندر ينتج 148 حصان. ويتم نقل القوة إلى المحور الأمامي من خلال ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو 6 سرعات بحسب السوق، أو من خلال ناقل حركة DSG أوتوماتيكي من 7 سرعات يأتي بشكل قياسي على الفئة الأقوى.

من المقرر إطلاق فولكس واجن T-Cross المحدثة في السوق خلال الربع الأول من 2024، وستبدأ الشركة باستلام الحجوزات في الربع الأخير من 2023. وجدير بالذكر أن السيارة بيع منها أكثر من 1.2 مليون نسخة منذ ظهورها في عام 2019.

 

The post بعد أربع سنوات من تواجدها، فولكس واجن تطلق تحديث T-Cross الأول appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: بعد أربع سنوات من تواجدها، فولكس واجن تطلق تحديث T-Cross الأول
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات