يستمر السعي وراء تحقيق سرعة قصوى تتجاوز 300 ميل في الساعة للسيارات الإنتاجية، ويبدو أن كوينيجسيج قد تكون على استعداد للتحدي.

تتحدث كوينجسيج عن تسجيل أرقام قياسية لأول مرة منذ ظهور يسكو، حيث تعتبر يسكو أبسولوت النسخة التي تهدف لتجاوز سرعة 300 ميل في الساعة. وتم الكشف عنها في عام 2020 حيث قالت الشركة حينها أنها لا تزال في مرحلة التجريب والاختبارات. ومع منشور جديد للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي يتحدث عن الأرقام القياسية، ربما نقترب أخيرًا من رؤية آلة السرعة المطلقة من كوينجسيج .

تعتبر كوينجسيج شركة غنية عن التعريف في مجال أرقام السرعة. وتتصدر حاليًا قوائم التسارع والفرملة بفضل ريجيرا، وأجيرا آر إس، وإذا قمنا بالتحليل الدقيق لاختبارات السرعة القصوى (كما تفعل الشركة في منشورها)، فإن أجيرا آر إس لا تزال تعد أسرع سيارة طرق معتمدة للاستخدام في العالم بحسب لوائح الاختبارات وبسرعة 277.8 ميل/س.

أما بوقاتي، فقد سجلت سرعة 304 ميل في الساعة التي تم تحقيقها بواسطة تشيرون سوبر سبورت 300+ في عام 2019 ولكن تم تسجيلها فقط في اتجاه واحد، مع أن حساب السرعات الرسمية يؤخذ كمتوسط لسرعتين في اتجاهين معاكسين لتعديل تأثيرات الرياح والمنحدرات. علاوة على ذلك، كانت السيارة التي تحققت بها الرقم القياسي نموذجًا معدلًا قبل الإنتاج للقيام بالاختبار. وعندما وصلت النسخة الإنتاجية، تم تركيب محدد للسرعة للحفاظ على السرعات دون حاجز 300 ميل في الساعة. وأكدت بوقاتي أنها لم تعد تسعى وراء الأرقام القياسية.

 

The post كوينجسيج تستهدف تحطيم حاجز سرعة 300 ميل في الساعة مع يسكو أبسولوت appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: كوينجسيج تستهدف تحطيم حاجز سرعة 300 ميل في الساعة مع يسكو أبسولوت
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات