قامت لامبورغيني وشركة تصنيع الدراجات الهوائية 3T بالتعاون لإطلاق دراجتين هوائيتين فاخرتين جديدتين Racemax X أوتوموبيلي لامبورغيني وStrada X أوتوموبيلي لامبورغيني. وتكمل هذه الدراجات الجديدة التشكيلة الحالية التي تشمل Exploro Racemax x هوراكان ستيراتو من نفس برنامج الشراكة.

Racemax X أوتوموبيلي لامبورغيني

تشبه دراجة Racemax X Exploro Racemax X ولكنها تأتي مع تغييرات كبيرة في المكونات. تتميز الدراجات الجديدة بمجموعات SRAM Force. وتتميز أيضًا Racemax X بتصاميم ألوان حصرية.

Strada X أوتوموبيلي لامبورغيني

تشبه دراجة الطرق العادية Strada X من 3T، وتضيف مكونات SRAM Force ووتميز بعجلات Discus 45 من 3T، مما يعزز تجربة الركوب. وتتوفر Strada X بلونين فقط.

التسعير والتوفر

تبدأ أسعار Racemax من 9,899 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر Strada X ما يعادل، 8,999 دولار. ويتم بناء هذه الدراجات حسب الطلب، مما يعني أن التسليم قد يستغرق ما يصل لـ 16 أسبوعًا. ومن المثير للإعجاب أن هذه الدراجات المخصصة سوف تصل بعدة مقاسات هي 51 و54 و56 و58 سم. أيضاً، بالنظر إليها كلدراجات فاخرة، تُعتبر هذه الأسعار معقولة.

شراكات لامبورغيني في مجال الدراجات

يشهد تاريخ لامبورغيني المعاصر تعاونًا مع شركات تصنيع الدراجات الهوائية. ففي عام 2018، عملت مع Cervelo لإنشاء إصدار R5 أوتوموبيلي لامبورغيني، والمحدود بـ 63 نسخة وبسعر 18,000 دولار للنسخة الواحدة. كما أسفرت الشراكة مع Cervelo أيضًا عن دراجة P5X، وهي دراجة سباق مميزة بشعارات لامبورغيني. بالإضافة إلى ذلك، قامت لامبورغيني بإطلاق دراجة هوائية بالتعاون مع شركة Italtechnology في نفس المجال.

 

The post لامبورغيني و3T يتعاونان لإطلاق دراجات هوائية فائقة المستوى appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: لامبورغيني و3T يتعاونان لإطلاق دراجات هوائية فائقة المستوى
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات