احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 75 لبورش، تعاونت الشركة مع مايكروسوفت لإطلاق سلسلة خاصة من أجهزة إكس بوكس X كإصدار محدود. يهدف التعاون إلى الاحتفال بتراث بورش الرياضي المذهل باستعمال أشهر ألوان الطلاء الخاصة التي زينت سيارات السباق الأبرز من الشركة. ويمكن طلب الأجهزة الحصرية بستة تصاميم مختلفة مستوحاة من انتصارات بورش المذهلة التي حققتها في مجال السباقات الرياضية.

عبّر ماركوس والتنبرغ، مدير الشراكات العالمية في إكس بوكس عن حماسه للتعاون مع بورش، مشددًا على الرؤية المشتركة للوصول إلى جمهور عالمي متحمس للسيارات والألعاب والتعبير عن الذات. وعلى الجانب المشرق، ستكون هذه الأجهزة متاحة مجاناً، وعلى الجانب الآخر، سيحصل عليها قلة من عملاء مايكروسوفت المحظوظين من خلال إجراء قرعة في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، وألمانيا.

عبرت آيشا كوكر، نائبة رئيس التسويق في بورش عن سعادتها بالتعاون مع إكس بوكس لإلهام اللاعبين في العالم الافتراضي والواقعي على حد سواء. مع وجود آلاف الانتصارات في سباقات السيارات باسم بورش فقد كان من الصعب اختيار التصاميم الأفضل. ومع ذلك، تمثل هذه الألوان الانتصارات الأيقونية التي يعرفها ويقدرها محبو بورش في جميع أنحاء العالم.

 

The post بورش ومايكروسوفت يقدمان إصدار خاص من إكس بوكس X يحتفل بـ 75 عاماً appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: بورش ومايكروسوفت يقدمان إصدار خاص من إكس بوكس X يحتفل بـ 75 عاماً
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات