كشفت شركة السيارات الصينية جاك عن رؤيتها لمستقبل الفان من خلال The Van Life كسيارة كهربائية ذاتية القيادة لجميع التضاريس.

تعد السيارة التالية ضمن سلسلة جاك للسيارات الاختبارية”Car Culture” بعد جاك Barchetta. وتقول الشركة أن The Van Life صممت للرحلات الطويلة كبديل عن الطائرات. ومن الواضح أن الشركة لم تقصد السرعة بقدر ما قصدت الراحة والقدرة على التنقل. وتأتي السيارة من قطعة واحدة مصقولة على شكل كبسولة مع نظام تعليق مرتفع للغاية وتجهزيات للطرق الوعرة والمعبدة تشمل مصابيح متكيفة.

تحت الجلد، تتكون السيارة من هيكل كاربون فايبر ومحركات كهربائية بالكامل، ومن الناحية التقينة، تقول جاك أنها ستكون مزودة بنظام قيادة ذاتي يعتمد على مواضع النجوم في السماء من اجل الملاحة. وتوفر في الداخل مقعدين واسعين بالإضافة لمساحات كبيرة جاهزة لكل شيء تقريباً من الهواتف الذكية إلى أواني المطبخ والطعام والحقائب وحتى الأرجوحة الشبكية. ويمكن للسيارة تسخين المياه بالاعتماد على الطاقة الشمسية ويمكنها توليد الكهرباء من خلال الخلايا الضوئية.

من وجهة نظرنا، تبدو السيارة كواحدة من أغرب ما قدمته صناعة السيارات في الآونة الأخيرة وأقرب إلى عمل عفوي، ومن يدري ما قد ينتج عنها في المستقبل.
























 

The post جاك تكشف عن فان كهربائية مستقبلية لكافة التضاريس! appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: جاك تكشف عن فان كهربائية مستقبلية لكافة التضاريس!
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات