تستثمر فورد في تطوير تقنية ثورية لصناعات السيارات ضمن مدينة جديدة للشركة باسم BlueOval City في موقع إنتاج جديد في ولاية تينيسي. والذي يتضمن مشروع T3 كسيارة بيك أب كهربائية غير مسبوقة.

بحسب فورد، تم تصميم خطوط الصناعة والتجميع منذ البداية لإنتاج السيارت الكهربائية. وتضيف أن هذا سيوفر العديد من المزايا مثل تصغير حجم خطوط الإنتاج بأكثر من 30%، وتتوقع الشركة إنتاج 500,000 سيارة كهربائية سنوياً عند الوصول للقدرة الكاملة للمصنع.

قال جيم فارلي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فورد “مشروع T3 هو فرصة تحدث مرة واحدة في العمر لإحداث ثورة في شاحنة أمريكا، فنحن ندمج 100 عام من خبرتنا بسيارات البيك أب مع ميزات السيارات الكهربائية، وتطورات الديناميكا الهوائية ذات المستوى العالمي. وسنصبح منصة للابتكار والقدرة اللانهائيين”.

قالت فورد أن رمز T3 يشير إلى عبارة “Trust the Truck” أو “ثق بسارة البيك أب”، وأنه ناتج عن تجمع فرق التطوير في الشركة، وأنها تحاول إنشاء سيارة “قابلة للتحديث بالكامل، وللتحسين باستمرار، ودعم الطاقة القابلة للتصدير، والابتكارات الجديدة التي لا نهاية لها”.

تستثمر فورد 5.6 مليار دولار لإنشاء وتشغير BlueOval City من وسيعمل فيها 6,000 موظف، وستشكل جزءاً رئيسياً من خطة فورد لإنتاج 2 مليون سيارة سنوياً في 2026.

 

The post فورد تعلن عن مشروع T3 الجوهري لمستقبلها appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: فورد تعلن عن مشروع T3 الجوهري لمستقبلها
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات