كشفت كيا عن سيارتها الاختبارية الأحدث EV5 الكهربائية، والتي تعرض سيارة متوسطة تستفيد من جمالية شقيقتها الأكبر EV9 وتنقلها لمستقبل لغة تصميم كيا.

قال كريم حبيب، رئيس مركز التصميم العالمي في كيا “تستمد EV5 الاختبارية تأثيرها من التباين والتكامل بين المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية من صنع الإنسان. تم إنشاء السيارة لأولئك الذين يبحثون عن أفكار جديدة مبتكرة، ولغة تصميم عاطفية مع بنية داخلية مبتكرة تركز على المستخدم”.

طبقت كيا فلسفة التصميم “الأضداد الموحدة” حيث مزجت التأثيرات البصرية المتناقضة لإنشاء تصميم فريد، وتستمر فكرة “أنف النمر الرقمي” التي قدمتها EV9 في EV5، وتقدم الواجهة الأمامية شريط إضاءة أنيق ومصابيح رئيسية بتقنية LED. وتحصل السيارة على مقطع جانبي رياضي مع عجلات أنيقة قياس 21 إنش.

يبدو أن السيارة تلمح فعلياً لسيارة إنتاجية كما فعلت EV9 الاختبارية سابقاً، ومع ذلك فإن التصميم الداخلي يبدو مبالغاً فيه لحد ما مع وجود 4 مقاعد داخلية، وصندوق خلفي مجهز للرحلات بطاولة ومقاعد خارجية، بالإضافة لوجود فتحة سقف بانورامية كبيرة. ويهدف التصميم إلى طمس الخط الفاصل بين المساحات الداخلية والخارجية.













 

 

The post كيا EV5 الاختبارية تقدم نظرة عن الشقيقة الصغيرة لـEV9 appeared first on سعودي شفت.

المصدر: سعودي شفت: كيا EV5 الاختبارية تقدم نظرة عن الشقيقة الصغيرة لـEV9
 

أخبار متعلقة

تعليقات

تعليقات